الأمير هاري و ميغان ماركل

لم يتمكّن دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري و ميغان ماركل، من حضور حفل زفاف الممثل البريطاني "إدريس ألبا" من العارضة "سابرينا دورو"، ولكنهما عوّضا عن ذلك، بهديةٍ فاخرة بلغت قيمتها 8 آلاف دولارٍ أميركي.

وجاءت تلك الهدية، والتي كانت عبارةً عن قطعةٍ فنيةٍ متميزةٍ، من أعمال "Connor Brothers"، بعد اعتذار ميغان و الأمير هاري  عن عدم حضور حفل الزفاف الذي أقامه الزوجان ألبا ودورو في في فندق "قصر شار باج" الشهير في مراكش يوم الجمعة، لصعوبة سفر ميغان نتيجة اقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول.

وتُظهر اللوحة التي تمّت مشاركتها عبر الحساب الرسمي للفنانين "كونور" على "إنستغرام"، العام الماضي، صورة امرأةٍ ساحرة على غلاف كتاب رومانسي على طراز الخمسينات، مكتوبًا عليها "لماذا عليك أن تتلاءم مع أنك خلقت لتكون بارزًا".

وعُرف "Connor Brothers" بأنهما توأمان مولودان في ميسوري، عندما دخلا المشهد الفني لأول مرة، ولكن جرى الكشف لاحقًا عن أنهما الثنائي البريطاني جيمس جولدينج ومايك سنيل، حيث احتفل الزوجان ألبا ودورو بزفافهما على مدار ثلاثة أيامٍ، بدأت بحفل عشاء فخم يوم الخميس، قبل إتمام المراسم يوم الجمعة، واستمرّت ليوم السبت في أحد فنادق "ماندارين أورينتال".

قد يهمك ايضا:

ميغان ماركل بالساري الهندي في زيارة سرية إلي نيودلهي

ميغان ماركل تخرق البروتوكولات الملكية مِن جديد