إيفانكا ترامب

تعقب متستخدمو "تويتر" إيفانكا ترامب يوم الجمعة بعد أن أرسلت ببساطة تمنياتها إلى الأمير هاري وميغان ماركل ، فقد كتبت "اتمنى لـ ميغان والأمير هاري عمر طويل من الحب والضحك والسعادة معًا ، ليس لدي أي شك في أن الزوجين سيؤدوا أشياء غير عادية ، بشكل فردي وجماعي تهانينا ".

وأصر بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعية أنه برغم تلك التهاني والتمنيات بالسعادة  لن تحصل إيفانكا وعائلتها ، على دعوة إلى حفلة الملكي ، كما كتب أحد مستخدمي "تويتر" لها "عزيزتى باربي الكرملين : لا يزال الحصول على دعوة مستحيلًا" ،  و تلقت تلك التويتة أكثر من1000 إعجاب .

وقال أحدهم  " ماذا تريد باربي الكرملين غير صيد 4 دعوة ، ولكن هذا لن يحدث ولن يأخذها أحد على محمل الجد ، فهي تعرف مدى ازدراء الأسرة المالكة لجرائم عائلة ترامب ، إنهم لا يريدون عائلتك في حفلة زفافهم ".

وأعلن العشاق خطوبتهم الشهر الماضي مما أرسل العالم إلى حافة جنون و زاد تسارع الأخبار حولهم ، وسيعقد الزواج في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ، وسيبث تلفزيونيًا ، وقال هاري وميغان إنهما اختارا الموقع لأنه "مكان خاص لهم"، حيث قضيا الكثير من الوقت معاً منذ أن التقيا لأول مرة في الصيف الماضي .

وقال السكرتير الإعلامى لـ هاري "جيسون كناوف" في بيان "إن الزوجين يريدوا أن يكون خاص، ولحظة احتفالية بين أصدقائهم وعائلتهم". ويريدون أيضا أن ينظم هذا اليوم حتى يتمكن أفراد الجمهور من الشعور بأنهم جزء من الاحتفالات أيضًا ، وهم يعملون حاليًا على أفكار لكيفية تحقيق ذلك ".