اهم المشروبات الصباحية

تعبتِ من تجربة مختلف الحميات الغذائية التي تترككِ جائعة ومحبطة من دون أي نتيجة تذكر؟ تخلّصي من شعور الحرمان وإحصلي على النتيجة التي تتمنينها من دون مجهود من خلال شرب إحدى المشروبات التالية وذلك صباحاً على الريق بشكل يوميّ:

- خلطة المرامية: بكلّ بساطة، اغلي كوباً من المياه وأضيفي إليه ملعقتين من المرامية، والمقدار نفسه من البابونج وإكليل الجبل. إشربي هذا الخليط بشكل يوميّ على الريق لخسارة الوزن.

خلطة قشر الرمان: اسكبي ملعقة صغيرة من قشر الرمان المطحون مع المقدار نفسه من الشاي الأخضر، الزنجبيل المبشور، والنعناع الأخضر، وذلك في كوب من الماء المغليّ. دعي المزيج ليبرد ثمّ اشربيه على الريق يومياً قبل وجبة الفطور.

خلطة الزنجبيل: ضعي كوباً ونصف من مياه الشرب على النار حتّى الغليان وأضيفي إليه ملعقتين من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الليمون. بعد ترك المكوّنات لتتفاعل، اسكبيها في كوبٍ زجاجي وإشربي الخليط وهو مازال ساخناً يومياً على الريق لخسارة الوزن وحرق الدهون من دون رجيم.

خلطة الكمون: مساءاً، قومي بغلي مقدار كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الكمون. قطّعي بعض الحلقات من الليمون وأضيفيها إلى الخليط. اتركي المزيج المحضّر طوال الليل ثمّ اشربيه في الصباح على الريق.