الهاتف Galaxy Note 9

يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونغ في اليوم التاسع من شهر أغسطس / آب  المقبل في العاصمة الاقتصادية الأميركية نيويورك ,  وحتى ذلك الحين، فالتسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف لا تزال تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت.

وتم الحصول على صورة مسربة لغطاء واقي متين مصمم خصيصًا للهاتف Galaxy Note 9، وهو الغطاء الواقي الذي يؤكد لنا مرة أخرى بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم شاشة منحنية الطرفين، وزر المساعد الرقمي Bixby أسفل أزرار التحكم بالصوت، بالإضافة إلى منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع منفذ USB Type-C ومكبر الصوت والميكروفون والقلم الرقمي S Pen.

يلمح الجزء الصغير الذي يظهر من الواجهة الخلفية للغطاء الواقي، إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بالكاميرا الخلفية المزدوجة الأفقية، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفلها على عكس الهاتف Galaxy Note 8 الذي يضم مستشعر بصمات الأصابع بجانب الكاميرا.

ويتماشى هذا التسريب الجديد  مع التسريبات كافة التي وردت في الفترة الماضية علمًا أن بعض التسريبات التي وردت في الأونة الأخيرة كشفت بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيكلف نحو 1000 دولار أمريكي.