هاتف ال جي G6

مع اقتراب مؤتمر MWC 2017 تستعد الشركات التقنية لإطلاق مجموعة من الأجهزة الذكية كما تزداد التسريبات والمعلومات حول هذه الأجهزة، وأحد الهواتف التي تستقطب اهتمام المحللين والشائعات على حد سواء هو هاتف ال جي G6.

فقد أوضحت التقرير الأخير الذي نشره موقع ET News أن G6 سيتمتع ببطارية بسعة 3200 ميلي امبير غير قابلة للإزالة في ابتعاد عن سياسة الشركة المعتادة في استخدام بطارية قابلة للإزالة.

وإلى جانب تأكيده لسعة البطارية التي ستكون أكبر بحوالي 15% من بطارية الإصدار السابق نوه الموقع إلى أن هذه البطارية ستكون آمنة، وأضاف أن الجهاز سيستعمل تطبيق Smart Doctor الذي يلعب دوراً في منع حوادث انفجار البطارية من خلال تقييم حالة الهواتف الذكية والحلول الممكنة.

بدوره تطرق الموقع إلى سبب اختيار الشركة لبطارية غير قابلة للإزالة، فوفقاً للمعلومات الأخيرة من المتوقع أن يتمتع هاتف G6 بمعيار IP68 الذي يجعل الهاتف مقاوماً للماء والعوامل الخارجية الأمر الذي دفع الشركة إلى اعتماد بطارية غير قابلة للإزالة نظراً لأنها تحقق هذه الشروط بشكل أفضل.

وكشف المصدر أن بطارية G6 ستكون قادرة على الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في كوريا الجنوبية أولاً ومن ثم في الولايات المتحدة في نيسان/ابريل.