جلاكسى اس 9

تستعد شركة أبل لإطلاق هاتفها آيفون 8 الراقي، التي وصفته الشركة بأنه سيكون مميز بشكل كبير، لكن على ما يبدو أن سامسونج لا تريد أن تترك الفرصة لشركة أبل لتحقيق مبيعات كبيرة، وذلك من خلال إطلاق هاتفها جلاكسى S9 في وقت مبكر من العام المقبل بحلول شهر يناير، لتضع هاتف آيفون 8 المقبل محاصر بين هاتفيها جلاكسي نوت 8 وجلاكسي S9.

ووفقاً لما نشره موقع GSM الهندي، فمع هذه الخطوة من سامسونج فإنها بذلك تكون أطلقت هاتفها جلاكسى S9 مبكراً بنحو شهرين كاملين عن جلاكسي S8 الذي كشفت عنه خلال مارس الماضى، وأتاحته للمستهلكين في منتصف أبريل، ومع هذه الخطوة المتعلقة بإطلاق جلاكسي S9 في شهر يناير، فمن الممكن أن تطلقه الشركة في الأسواق بحلول فبراير.

ولعل الأمر الذي يؤكد عزم سامسونج القيام بهذه الخطوة، هو أنها ستقوم بشحن شاشات OLED جديدة في شهر نوفمبر لهواتف S9 المنتظر وهو ما يعتبر مبكراً بشهرين عن ميعاد شحن شاشات هواتف S8 الذي جرى خلال يناير الماضي.

ومن المنتظر أن يعمل هاتف جلاكسي S9 بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 الجديد ليكون أول هاتف يعمل به تماماً مثل جلاكسي S8 الذي كان أول هاتف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 835.