الدكتور علي عبد العال

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ببرقية تهنئة اليوم /الأربعاء/ للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وقال عبد العال في البرقية إن الاحتفال بذكرى مولد صاحب الرسالة السامية يعبر عن معاني الوفاء ، ويرسم لنا معالم الطريق ، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال.

وأضاف عبد العال أن المبادئ التي أرساها النبي محمد، هي سبيل الرشاد وطريق الهداية والصلاح للبشرية قاطبة ، وللإنسانية جمعاء.
وأعرب رئيس مجلس النواب عن أمله في أن تتوحد أمتنا وأن تجتمع قلوبنا على الخير للنهوض بهذا الوطن الغالي ليبلغ شعبه أعلى مراتب السعادة والأمن والسلام .

وفيما يلي نص البرقية :
"فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم إليكم سيادة الرئيس...ولشعب مصر العظيم ، بالأصالة عن نفسى والإنابة عن أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام ، سيد العالمين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .
أن احتفالنا بذكرى مولد صاحب الرسالة السامية يعبر عن معاني الوفاء ، ويرسم لنا معالم الطريق ، ويجسد أروع المثل للقادم من الأجيال ، فالمبادئ التي أرساها صلوات الله عليه وسلم ، هي سبيل الرشاد وطريق الهداية والصلاح للبشرية قاطبة ، وللإنسانية جمعاء .
سلام الله على صاحب الذكرى العطرة ، داعين المولى عز وجل أن تتوحد أمتنا وأن تجتمع قلوبنا على الخير للنهوض بهذا الوطن الغالي ليبلغ شعبه أعلى مراتب السعادة والأمن والسلام .
وقاكم الله كل مكروه ، وكل عام وأنتم بخير."