محافظة عدن احمد سالم ربيع

التقى صباح اليوم محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ومعه / محمد نصر شاذلي وكيل اول محافظة عدن بمدير برنامج مجتمعات عالمية/قيصر رفيق . 

وعمر غازي نائب مديرالبرنامج. ( منظمة امريكية غير حكومية ) وفي مستهل اللقاء رحب الاخ المحافظ بمديربرنامج مجتمعات عالمية مؤكدا استعداد قيادة المحافظة في تقديم كافة اوجه الدعم وتسهيل وتذليل عمل المنظمة بما يمكنها من الاسهام الفاعل في مجال التنمية والتدخل العاجل في توفير سبل العيش والامن الغذائي 

.من جانبه استعرض مديربرنامج مجتمعات عالمية / قيصر رفيق نشاط المنظمة في عدن منذ ٢٠١٢م في مجال توفير سبل العيش والامن الغذائي واستهدافها للاسر المحتاجة والفقيرة في المديريات الاكثر احتياجا خصوصا مديرية دار سعد.

كما ناقش اللقاء تطوير اوجه التعاون لتنفيذ المشروع الممول من الحكومة الامريكية بستة ملايين دولار والذي سيشمل محافظات عدن وابين ولحج .

لاسيما استهداف عملية تدريب وتاهيل الشباب من جميع المديريات بالاضافة الى توزيع سلل غذائية لمدة تسعة اشهر في مديرية دار سعد .ناهيك عن نشاط البرنامج في مجال توفير سبل العيش والامن الغذائي في المديريات الاخرى  حضر اللقاء / عبدالرؤوف حسن وكيل المحافظة لقطاع الشباب وانتصار سعيد مرشد مديرعام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن