مدير عام لودر عوض علي النخعي

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير عام لودر عوض علي النخعي ويرافقه المدير العام الأسبق الأستاذ عبدالله الواحدي بزيارة تفقدية تعد الأولى من نوعها لجميع المواقع الأمامية في جبهة ثره.

وتفقد النخعي من خلال الزيارة المرابطين الأبطال في الجبهة ومدى الجاهزية القتالية لهم والتقرب إليهم لأجل التماس معاناتهم.

و كان في إستقباله قائد جبهة ثرة القائد/ طه حسين بوبكر وأركان الجبهة /حسين الوحيشي ومسؤول التموين في الجبهة /علي البيحاني والضابط المناوب / عمر هداش ومسؤول الإعلام والمتحدث الرسمي للجبهة /محمد جمال وجميع القيادات الميدانية والأفراد المرابطين في الجبهة.

و رحبت قيادة جبهة ثرة ممثلة بقائدها طه حسين بالمدير العام النخعي ثم تم التوضيح للمدير العام بكل المستجدات في الجبهة سواء العسكرية أو الإدارية.

واستمع المدير العام إلى شرح مفصل حول الصعوبات والمعاناة التي تواجه سير العمليات في الجبهة وأدائها .
من ناحيته تقدم المدير العام النخعي بالشكر والعرفان لقيادة جبهة ثرة ولجميع ومنتسبيها.

و قال النخعي : يسعدني ويشرفني أن أكون بينكم ووسط متارسكم فلكم ترفع القبعات ولكم تنحني الرؤوس إجلالا لمواقفكم البطولية ولصمودكم الأسطوري أمام العدو الحوثي الإنقلابي والتي لايمكن أن ينساها أحدا مدى الدهر.

وتابع حديثه قائلا: -أشكركم جميعا على انضباطكم وجاهزيتكم القتالية وعلى معنوياتكم العالية ويقضتكم التي تتحلون بها دائما وأطمأنكم أنني تحت خدمكتم ولأجلكم ومعكم بإذن الله وسوف أعمل على إيصال رسالتكم للجهات المختصة في أسرع وقت، وسأبذل كل مابوسعي لإنهاء معاناتكم.

وقد يهمك أيضًأ :اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثين تجاه مدينة مأرب

المواجهات تتسع بين عناصر زعيم الحوثين وأنصار عمه