النجمة التونسية هند صبري

سافرت النجمة التونسية هند صبري، إلى الكويت لحضور حفلة تكريم تنظمها جريدة "الأنباء الكويتية"، على مجمل أعمالها السينمائية والتلفزيونية، وقالت "سعيدة بهذا التكريم على وجه الخصوص، فمن الرائع أن ترى نتاج أعمالك السينمائية والتليفزيونية في حفلة تكريم من جريدة عريقة وذات تأثير مثل الأنباء، وفي الكويت التي حازت موقع الريادة في الدراما العربية".

وتستعد هند حاليًا للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل "حلاوة الدنيا" مع النجم التونسي ظافر العابدين، وتتعاون مع المخرج شريف عرفة في فيلم الكنز، المقرر إطلاقه خلال عام 2017. وشاركت هند في إنتاج فيلم "زهرة حلب"، من خلال شركتها Salam PRODفي أولى إنتاجاتها السينمائية، والذي افتتح الدورة الـ27 من أيام قرطاج السينمائية.

وهند صبري الحائزة على 23 جائزة سينمائية كممثلة، شاركت في العديد من المهرجانات ضمن لجان التحكيم والمناصب الإدارية والشرفية، وتم اختيارها كـرئيس شرفي للمهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس، وفي 2012 شاركت في الدورة الثانية لـمهرجان تروب فيست أرابيا، الذي كان يُعد أضخم المهرجانات العالمية للأفلام القصيرة في وقتها، بوصفها المدير المشارك في المهرجان، وفي العام نفسه تولت هند رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في ـمهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي الدولي.