النجمة الشابة ديما الحايك

انتهت النجمة الشابة ديما الحايك، من تصوير مشاهدها في مسلسل " قلبي معي"، مع المخرج باسم شعبو، وإنتاج مشترك بين ميساء المغربي وقناة أبو ظبي، كواحد من أهم أعمالها للموسم الجاري، كاشفة في تصريح صحافي، عن طبيعة العمل، قائلة إنه عاطفي رومانسي تسرد فيه قصص واقعية، وفيه تركيز على الخيانة والوفاء والحب في ذلك الزمن.


 
وأكدت الحايك، أن المشاهد كلها صوّرت في أبو ظبي ودول أوروبية، مشيدة بالمشاركة إلى جانب ميساء المغربي وديمة الجندي وروجينا ونجوم عرب من مصر وغيرها، وعن شخصيتها قالت إنها جديدة وتتلخص في "مرام" المحامية، لكنها فضلت ترك التفاصيل لأثناء العرض.


 
وبشأن تعاونها مع ميساء المغربي، أوضحت الحايك، أنها في غاية السعادة لذلك، مشيرة إلى أن ميساء في قمة التواضع والعطاء، مردفة: "متواضعة جدًا ومحبة جدًا، ومن أطيب الشخصيات التي التقيتها في مسيرتي، فهي تخاف كثيرًا على مصلحة أعمالها".

وبينت الحايك، أنها انتهت من تصوير مسلسل "شبابيك" مع المخرج سامر برقاوي، وتخوض حاليًا مجموعة من البروفات لعمل مسرحي تحت عنوان "باي باي تيفي"، والذي سيعرض قريبًا في الإمارات، ويشارك فيه نخبة من نجوم الكوميديا السورية، مثل أندريه إسكاف وروعة ياسين  وجيني إسبر وجمال العلي وغيرهم، مؤكدة أن العرض يتناول زمن السوشيال ميديا وبرامج المواهب التي تطغى فيها بعض الواسطات على الخيارات وفق قولها.