هند عبدالحليم

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "طاقة نور"،  قيام ليل عبدالسلام "هاني سلامة" بإقامة عزاء لفريدة ابنته التي توفيت في حلقة أمس, وحضر العزاء إبراهيم الجيار "أشرف عبدالغفور" ونبيلة طنطاوي "هيدي كرم" وشعبان "وليد فواز", وشهد العزاء شجارًا بين نبيلة وإبراهيم الجيار.

وكشف أشرف "إيهاب فهمي" لـ "ليل" حقيقة ما حدث في مقتل ابنته فريدة، وما قامت به ليلى "حنان مطاوع" إنها بريئة من تهمة القتل, وبالفعل ذهب ليل إليها السجن وشرحت له كل التفاصيل وما حدث, الأمر الذي دفعه أن يطلب من نبيلة أن يضغط على طليقته إنجي "ميس حمدان" بالتنازل عن المحضر الذي حررته ليلى.

وانتهت الحلقة بذهاب نانسي "هند عبد الحليم" إلى فيلا إبراهيم من أجل إقامة علاقة غير شرعية معه, ولكن نانسي كانت تخطط لقتله, وبالفعل قامت بمحاولة قتلة بطريقة بشعة.

فيما يشار إلى أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبدالحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.