مصمم الاستعراضات الفنان القدير حسن عفيفي

كشف مصمم الاستعراضات الفنان القدير حسن عفيفي، مجموعة من الأسرار بشأن كواليس فوازير رمضان وتعامله مع الفنانتين شريهان ونيللي، حيث أوضح أن كل فنانة لها أسلوب خاص، موضحا أن تعامله مع نيللي كان بالإشارة حيث كانت تعرف ماذا يريد من حركة وتقوم بتنفيذها على أكمل وجه.

وأكد حسن عفيفي أن الفنانة نيللي كانت تتابع بنفسها الديكورات وتنفيذها وتطمئن على كل راقص، أما الفنانة شريهان فكانت تحب كثيرا خلق جو من الألفة والود داخل الاستوديوهات، موضحا أنها كانت كثيرا ما تقوم بعمل وليمة إفطار وسحور لكل العاملين في الفوازير من أصغر عامل لأكبر عامل.

وعن التعامل مع المخرج الكبير فهمي عبدالحميد أوضح أنه كان مخرجا كبيرا وأنه كان يعشق العمل وكان كثيرا ما يبيت في الاستوديو لعدة أيام للانتهاء من تصوير الفزورة، موضحا أنه جاء وقت كان يتم تصوير الفزورة في نفس يوم العرض، وعن مشواره أشار الفنان القدير حسن عفيفي إلى أنه فخور بمشواره الفني أمام أولاده، مؤكدًا أنّ مصر بها العديد من المواهب الفذه التي لا بد أن تستفيد منها مصر بشكل كبير وأن تتيح لها كل الإمكانيات.

يذكر أن الفنان حسن عفيفي بدأ مشواره الفني مع فرقة رضا مع الفنان محمود رضا، ثم انفصل وقدم فرقة خاصة به وهو متزوج من الفنانة هناء الشوربجي.