الفنان هاني سلامة

مثلت وفاة فريدة "بيرلا" ابنه ليل عبدالسلام" هاني سلامة" صدمة كبيرة للجمهور واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لموت فريدة , فقد شهدت الحلقة العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة للطفلة فريدة"بيرلا"، والتي أدت في النهاية إلى موتها، الأمر الذي مثل صدمة كبيرة لليل وزوجته إنجي "ميس حمدان".

ومن جانبها، قالت والدة الطفلة بيرلا في تصريحات صحافية أنها تعرضت لصدمة شديدة من موت فريد "بيرلا" في المسلسل، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بتعاون ابنتها لأول مرة مع المخرج رؤوف عبد العزيز، مشيدة بحرصه الشديد على تصوير مشاهد الأكشن لابنتها بشكل آمن للغاية، وكان يحرص على سلامة "بيرلا", في تصوير مشاهد الاكشن عالية الخطورة التي يقوم بتنفيذها المخرج باستخدام أحدث أساليب التصوير بحرفية شديد فضلًا عن الأمان العالي .

وأشارت والدة الطفلة إلى أنه رغم أن ابنتها تقوم بالتمثيل للمرة الأولى في حياتها ولكن المخرج رؤوف بذل مجهودًا كبيرًا جدًا معها حتى أظهر براعتها في التمثيل والوقوف أمام الكاميرا , متمنية تكرار التجربة معه كثيرًا خلال الفترة المقبلة.

"طاقة نور" بطولة صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.