عالم فيراري أبوظبي

حصلت عالم فيراري أبوظبي على جائزة “أفضل مدينة ترفيهية” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي “مينالاك” لعام 2018، في أول حفل يتم فيه توزيع هذه الجوائز.

وتهدف جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي إلى تكريم العمليات التشغيلية ذات الجودة العالية، وممارسات السلامة وموظفي قطاع التسلية والترفيه المتميزين في هذه المنطقة.

وجاء تكريم عالم فيراري أبوظبي بجائزة “أفضل مدينة ترفيهية” نظراً لجهودها في تقديم عروض مبتكرة وتجارب فريدة من نوعها لضيوفها، وفي نفس الوقت نجاحها في ترسيخ هويتها والعلامة التجارية الخاصة بها كأول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري في العالم.

ويُضاف فوز عالم فيراري أبوظبي بجائزة مينالاك لأفضل مدينة ترفيهية إلى جوائز مرموقة حصدتها المدينة الترفيهية بما فيها جائزة “المدينة الترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط” في عام 2017، وجائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط” في عام 2015 و2016 من جوائز السفر العالمية، إلى جانب نيلها “شهادة التميّز” من موقع “تريب أدفايز”، وغيرها من الجوائز.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال جيسي فارغاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على جائزة أفضل مدينة ترفيهية، ونحن في عالم فيراري أبوظبي نعمل باستمرار على تعزيز قائمتنا المتنامية من التجارب والعروض الترفيهية مع الحفاظ على تراث فيراري”.

وأضاف: “نهدف إلى توفير تجارب لا تنسى لضيوفنا في كل مرة يزورون فيها المدينة الترفيهية، وتؤكد هذه الجائزة على التزامنا بتقديم تجربة لا مثيل لها في المدينة الترفيهية، فضلاً عن الاحتفال بزملائنا الذين يبذلون جهوداً كبيرة كل يوم لتبقى المدينة الترفيهية نابضة بالحياة”.