أبطال الكرتون في "ياس مول"

جمع "هيروز يونايت" أشهر أبطال "كرتون نتورك" من برامج "بن 10"، و"عالم جامبول المدهش"، و"وقت المغامرة"، و"فتيات القوة"، في عرض حي على قاعة دو في "ياس مول" بأبوظبي، أمس الأول، من تنظيم شركة "سبورت آند إنترتينمنت سوليوشنز لايف"، و"لايف نيشن ميدل إيست" وشبكة "كرتون نتورك" المملوكة من قبل شركة "تيرنر".

ومنح العرض الأطفال فرصة لقاء العالم العبقري "كلفن جيزمو" الذي صحبهم في رحلة رائعة إلى عالم "كرتون نتورك" المحفوف بالمغامرات. وجمع هذا العمل الضخم فريقاً مميزاً من الأفراد المبدعين والحائزين العديد من الجوائز، حيث تم تقديم تجربة مسرحية رفيعة المستوى أذهلت جميع أفراد الجمهور.

وأكد علي الحيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي ل"سبورت آند إنترتينمنت سوليوشنز لايف"، أن "هيروز يونايت" عرض جديد لجميع أفراد العائلة وفرصة تقرب الأطفال من الأعمال المسرحية في سن صغيرة، ما يزيد تعلقهم بالفنون وتثقيفهم، مشيراً إلى أن العرض من إنتاج شركة بارتدورفلر الأمريكية، ويجمع العمل فريقاً مميزاً من الأفراد المبدعين والحائزين العديد من الجوائز.

وذكر الحيدري إن الإمارات هي المكان المناسب لبدء العرض وتقديمه إلى جمهور متنوع من الجنسيات المختلفة، قبل انطلاقه في جولة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا، كما أنها فرصة لتقريب المعجبين من شخصياتهم المفضلة.