مساعدات طبية من مركز الملك سلمان

واصل "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، تقديم مساعداته الى الشعب اليمني، فقدم أمس الجمعة مساعدات طبية الى المرافق الصحية في ساحل حضرموت لمكافحة مرض "حمى الضنك"، وذلك في إطار مشروع مكافحة هذا المرض الذي حقق نتائج إيجابية من خلال تنفيذ العديد من البرامج والخطط الوقائية في المديريات المستهدفة في ساحل حضرموت.

وشملت المساعدات تسليم مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت محاليل وأدوية ومستلزمات طبية توزّع على جميع المرافق الصحية في المحافظة. وعبّر الدكتور سعيد العمودي وكيل المحافظ لشؤون الساحل والهضبة بحضرموت، عن شكره وتقديره للمركز، لتدخلاته العاجلة في كل المجالات خصوصاً المجال الصحي بالمحافظة، مثمناً دوره الفعّال لإنجاح مشروع مكافحة حمى الضنك بالمحافظة.

من جهة أخرى، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب، مشروع توزيع المساعدات الغذائية. وتستهدف المساعدات عدداً من المديريات في جنوب مأرب وشمال البيضاء، وتعد مرحلة أولى في إطار مشروع توزيع 49 ألف سلة غذائية المخصصة لمحافظات مأرب وصنعاء وحضرموت والبيضاء والجوف، بالإضافة إلى توزيع 35 ألف "كيس دقيق" على مراكز الاحتياج في محافظات حضرموت والجوف ومأرب.

وتأتي هذه المساعدات امتداداً للمشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز لأبناء المحافظات اليمنية، للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي يعيشونها.