قصف مواقع الحوثيين

شنت مقاتلات التحالف العربي، في الساعات الأولى من فجر الخميس، غارات جوية على مواقع و آليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في مديرية حرض الحدودية، في محافظة حجة، شمال اليمن.

وكشف موقع الجيش الوطني، "سبتمبر نت" أن غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفت شاحنة نقل محملة بالأسلحة للمليشيا الانقلابية شرق تبة الدغاسة، الواقعة أمام قطاع اللواء105، في مديرية حرض في محافظة حجة ما أسفر عن تدميرها إضافة إلى مقتل سائقها وعدد من المسلحين كانوا على متنها أثناء طريقهما لتعزيز جبهة المليشيا في حرض.

وتنفذ مقاتلات التحالف العربي غارات جوية متواصلة على مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيا الانقلابية في مديريتي ميدي، وحرض الحدوديتين، في محافظة حجة شمال البلاد, من جهة ثانية شهدت جبهات ميدانية عدة في محافظة الجوف، شمال شرقي البلاد، معارك شرسة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، مساء الخميس.

وذكر موقع "سبتمبر نت" التابع إلى الجيش الوطني  أن معارك عنيفة  اندلعت عقب هجومًا للمليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة قويحش، في مديرية الغيل في محافظة الجوف  غير إن الأخيرة أفشلت هجوم المليشيا وأجبرتها على التراجع والفرار, وأضافت المصادر أن العشرات من  القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، من بين الجرحى المصور الإعلامي للمليشيا المدعو "صادق أشمر".

وقتل عددًا من مسلحي المليشيا الانقلابية في معارك شرسة شهدتها منطقة الهيجة، ومواقع مجاورة لها في مديرية المصلوب, في الأثناء تشهد كثير مواقع في مديريتي المصلوب، والغيل، تحليقًا مكثفًا لمقاتلات التحالف العربي  بسماء المديريتين من دون أية غارات جوية تذكر.