النجمان الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني

يواجه النجمان الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني، ورطة كبيرة مع فريقهما ليستر سيتي، بعد إقالة المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانيري، وكان ليستر قد اتخذ قرارًا صادمًا منذ قليل، مساء الخميس، بالاستغناء عن خدمات رانيري، بسبب سوء النتائج واقتراب الفريق من الهبوط وتوديع الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "تيليجراف"، قائمة تضم أقرب المرشحين لتولي مهمة تدريب الثعالب، بعد رحيل مدربهم صاحب معجزة الفوز باللقب الوحيد لهم في تاريخ البريمييرليغ الموسم الماضي.
وجاء من أقوى المرشحين لتولي المهمة، الإسرائيلي إفرام غرانت المدرب الراحل أخيرًا عن المنتخب الغاني فور خروج الفريق من كأس أفريقيا 2017.. وأشارت إلى أن فرصة غرانت تبدو قوية خاصة وأنه بدون عمل في الفترة الحالية، وامتلاكه خبرة التدريب في البريمييرليغ مع وست هام وتشيلسي.

وسيقع الثنائي الجزائري محرز وسليماني في ورطة كبيرة في حالة تولي غرانت المهمة، بسبب الحساسية السياسية بين إسرائيل والدول العربية.. وضمت القائمة العديد من المرشحين الآخرين أهمهم روبرتو مانشيني، وآلان باردو، نيجيل بيرسون، ومايكل وربرتون، جاري رويت، نيل لينون، ومارتن أونيل، ريان جيجز وجوس هيدينك