المنتخب الكويتي لكرة القدم

خاض المنتخب الكويتي لكرة القدم، تدريبه الأول مساء الأحد، على ملعب الصداقة والسلام، بمشاركة 32 لاعبًا، استعدادًا لخوض منافسات خليجي 23، المنتظر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري حتى 5 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وغاب عن تدريب الأزرق 4 لاعبين هم "حارس السالمية خالد الرشيدي، لتواجده خارج البلاد في الوقت الراهن، وتأكد مشاركة اللاعب في تدريب الإثنين"، بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة سلطان العنزي وفهد الهاجري وفهد الأنصاري، بسبب ارتباطاتهم مع أنديتهم.

وأعلن الشيخ أحمد اليوسف، أن الأزرق سيدخل معسكرًا تدريبيًا الثلاثاء المقبل في أحد فنادق الكويت، مضيفًا في تصريح صحافي، أن المنتخب سيواجه يوم 17 الجاري المنتخب البحريني الشقيق في العاصمة المنامة وديًا، مبينًا أن مواجهة البحرين هي الوحيد التي سيخوضها الفريق استعدادًا لخليجي 23، لافتًا إلى أن تنظيم البطولة سيقام بشكل مشترك بين الاتحاد والحكومة بسبب ضيق الوقت.

 وشدد اليوسف، على احترامه للعقد الذي أبرمه مع المدرب الصربي بوريس بونياك ومدته شهر واحد بعد موافقة مسؤولي الجهراء، مؤكدًا أن هذه المدة غير كافية للحكم على مستوى المدرب، لذلك فهناك عدد من المدربين العالميين سيصلون للكويت خلال بطولة خليجي 23 للتفاوض معهم