محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية

كشف محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، أن جهات سيادية مصرية، ستتولى مسألة بيع تذاكر المسابقة، لتجنب انتشار فكرة "السوق السوداء"، مؤكدًا في تصريحات تليفزيونية اليوم الأثنين، أنه لم يتعرض نهائياً لتميمة البطولة أو ينتقدها وكل ما ذكر في هذا الشان غير صحيح. 

وأضاف "فضل" أنه واللجنة المنظمة يبذلان الكثير من الجهد وهناك تركيز على أدق التفاصيل لخروج حفل القرعة بالشكل اللائق والمرضي للجماهير المصرية والأفريقية، موضحًا أن وفود الفرق المشاركة في قرعة البطولة ستبدأ في الوصول من اليوم الاثنين وسوف تدخل المطار من صالة كبار الزوار، موضحًا أن هناك تنسيق كامل لاستقبال الوفود.

وتابع أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، شريك أساسي في تنظيم البطولة بسبب كثرة التفاصيل الخاصة بمسألة التنظيم، رافضًا الإعلان عن هوية من يسحب القرعة أو من يقدم الحفل، موضحًا أن التقديم سيكون من خلال مذيع ومذيعة.

أقـــــــــرأ أيـضًأ :

تسريح منتخب الغابون بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية

وتجرى "قرعة أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 حزيران / يونيو وحتى 19 تموز/ يوليو المقبل، يوم 12 نيسان /إبريل بمنطقة الأهرامات وأبوالهول، وسيتم الإعلان عن طرح التذاكر أونلاين "من يوم 15 إلى يوم 20 من الشهر الجاري.

وقــــد يـهمك أيـضًأ :

محمد فضل يوضّح مكاسب مصر من تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية

5 منتخبات عربية تتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية