بطولة كأس مصر لرجال الرجبي

‎توّج فريق الإسكندرية بلقب بطولة كأس مصر لرجال الرجبي، بعد فوزه على نظيره فريق الطيران إيجلز، بنتيجة 25 - 0، في المباراة التي أقيمت الجمعة على ملعب "فندق أفريكانا" في كينج مريوط، في الإسكندرية في أول بطولة رسمية بعد إشهار الاتحاد المصري من قبل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

‎شهدت المباراة حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة، إضافة إلى عدد من أصدقاء وأولياء أمور اللاعبين.وتم تكريم فريق الإسكندرية رجال الفائز ببطولة الكأس، وفريق الإسكندرية سيدات الفائز ببطولة الدوري الشتوي وفريق سيدات الجامعة الألمانية الفائز بالدوري الصيفي.

‎من جانبه، أكد حسام صاحب، رئيس الاتحاد المصري للرجبي، أنه من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة انتشارًا كبيرًا للعبة داخل كل المحافظات، ويعمل الاتحاد جاهدًا لجذب لاعبين جدد لانتشار اللعبة، بالإضافة إلى أن طرفي النهائي يضمان بين صفوفهما أكثر من لاعب متميز.

‎وتابع "صاحب"، أن كأس مصر ستكون أولى الخطوات نحو الحلم الأكبر، بإقامة البطولات القارية والدولية واستضافتها في مصر خلال الفترة المقبلة. ُذكر أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، كان أشهر الاتحاد الأسبوع قبل الماضي، برئاسة حسام صاحب، وعضوية كل من حسن خالد، وأسامة محمد، وأحمد علي، ومحمد علي ماهر، وعمرو متولي.​