المدرب كارلوس دونغا

سيكون الجمهور اللبناني على موعد مميز مع نجوم كرة القدم البرازيلية الفائزين بلقبي كأس العالم 1994 و2002 في مباراة كرة القدم تجمعهم مع فريق من نجوم الأندية اللبنانية تحت شعار "كأس العالم في لبنان – الوحدة من أجل النجاح والتميز".

وتقام المباراة في الثامن من مارس / آذار على ملعب بيروت البلدي في تمام الخامسة مساء، وفي لقاء كرة صالات "فوتسال" الخميس 9 مارس / آذار في قاعة مجمع نهاد نوفل الرياضي في ذوق مكايل.

وسيحضر على رأس الفريق البرازيلي المدرب كارلوس دونغا الذي رفع كأس العالم كلاعب في مونديال الولايات المتحدة، وريفالدو نجم برشلونة واي سي ميلان وأفضل لاعب في العالم 1999،  الذي حمل كأس العالم في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002.كما سيحضر 21 لاعباً آخرين أبرزهم كليبرسون وباولو سيرجيو وزي كارلوس وفيولا وادميلسون وجونينيو والذين لعبوا مع أبرز الأندية الأوروبية.

وسيقود الفريق اللبناني المدرب الوطني اميل رستم الذي أحرز 4 ألقاب في الدوري اللبناني مع الحكمة والنجمة والصفاء وهو أفضل مدرب لبناني العام الماضي، مع المشاركة الفخرية لحسن شاتيلا ليشكلا فريقاً من كل أندية الدرجة الأولى بقيادة قائد منتخب لبنان السابق رضا عنتر إضافة الى عباس عطوي ومحمد حيدر ومهدي خليل وغيرهم.

وسيشرف المدربان زياد سعادة وانطوان ابي راشد، على فريق كرة القدم للصالات الذي سيشكل من قائد منتخب لبنان قاسم قوصان وحسن زيتون وعلي رميتي ورامي اللاذقي وماريو متى وخالد صيداني وجاد عبد الله وغيرهم.

كما حضر الى لبنان بطل العالم في الاسلوب الحر "free style" فرناندو بيت والذي سيقوم بجولة للحديث عن الأسلوب الحر وتقديم العروض في عدد كبير من المدارس اللبنانية إذ سيبقى في بيروت لمدة 20 يوماً.