نادي توتنهام

تقام اليوم السبت مباريات قوية في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر.

تبدأ مباريات اليوم في تمام الساعة الخامسة حيث يستضيف نادي توتنهام علي ملعب ويمبلي فريق ويست بروميتش في مباراة صعبة علي دفاع "البيون" بقيادة مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي، حيث يعاني الفريق من سوء نتائج أقيل علي إثرها المدير الفني توني بولس بسبب تراجعه في ترتيب البريميرليج، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط من 12 مباراة، في حين يحتل توتنهام بقيادة هداف الفريق هاري كين، المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وفي نفس التوقيت يلعب مانشستر يونايتد مباراة قوية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب الأحلام، ويحتل اليونايتد المركز الثاني برصيد 26 نقطة، في حين يحتل برايتون المركز التاسع برصيد 16 نقطة، مما ينذر بمباراة قوية نظراً للمستوى الكبير الذي يقدمه الفريقين.

وفي مباراة أخرى، يستضيف ليفربول بقيادة نجم المنتخب الوطني وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، محمد صلاح، فريقه القديم تشيلسي في قمة الجولة في السابعة والنصف، ويحتل "الريدز" المركز الخامس برصيد 22 نقطة، فيما يقبع "البلوز" في المركز الثالث برصيد 25 نقطة في مباراة تعد بكثير من الإثاره نظراً للفارق البسيط بين الفريقين.

وفيما يلي باقي مباريات الجولة:

كريستال بالاس - ستوك سيتي

نيوكاسل – واتفورد

سوانزي سيتي – بورنموث