المدافع الإسباني جيرارد بيكيه

أعرب المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة لكرة القدم، عن مساندته للمدير الفني لفريقه، أرنستو فالفيردي، مطالبًا بضرورة بقائه على رأس القيادة الفنية للنادي الكتالوني، في الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات بيكيه، وسط غموض كبير يكتنف مصير فالفيردي مع برشلونة، حيث تواترت شائعات على رحيله في نهاية الموسم.

أقرأ أيضًأ :البرازيلي مالكوم يُشارك في تدريبات "برشلونة" قبل مواجهة "ليفانتي"

وتحدث بيكيه عن مستقبل فالفيردي، قائلًا، "هذا قراره وسنحترمه لأنه المدرب، ولكننا سنكون سعداء إذا استمر معنا، إنه يقوم بعمل رائع، إنه يدير الفريق بتلقائية وهدوء والذي يسفر عن نتائج جيدة، إنه يبرهن على إنه يؤدي عملًا نافعًا".

وأكّد اللاعب، أن فوز برشلونة، الأحد، 2 / 1، على مضيفه خيتافي في مسابقة الدوري الإسبانية، كان مهمًا لمشوار الفريق في هذه البطولة، قائلًا، "لا أعرف إذا كان هذا الفوز، ضربة مهمة في الليغا، ولكن من المهم اقتناص نقاط من المنافسين، من المهم دائمًا العودة إلى الانتصارات بعد عطلات أعياد الميلاد، أعتقد أننا لم نحقق هذا منذ سنوات، نحن سعداء بحصد النقاط".

وتابع بيكيه، "العشب كان جافًا بعض الشيء، إنهم لا يغمرون الملعب بالمياه أبدًا، عندما لا يقومون بذلك فإن الكرة والأحذية تتعلق بالعشب"، مشيرًا إلى أن تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، أثارت الجدل قبل وبعد تطبيقها في الدوري الإسباني.

واختتم قائلًا، "عندما لم تكن فار موجودة كانوا يتساءلون لماذا لا تطبق، وعندما وجدت تساءلوا لماذا وجدت، الجدال يروق لنا في هذا البلد، هذا أمر يتعلق بالثقافة، أعتقد أن تقنية فار ساعدت الحكم وهذا هو المهم".

وقد يهمك أيضأ :مكانة جيرارد بيكيه تغري مدافع فريق" برشلونة"

بيكيه يوضح عدم قدرته الإساءة إلى مثله الأعلى فيدرر