مهاجم يوفنتوس الشاب مويس كين

تصدرت أزمة الهتافات العنصرية ، التي أطلقتها جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس الشاب مويس كين ، الصفحات الأولى للصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بشكل طغى على الحديث عن فوز يوفنتوس على كالياري 2 / صفر واقترابه خطوة جديدة من الفوز بلقب المسابقة للموسم الثامن على التوالي.

وسجل كين /19 عاما/ الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 85 ليقف بعدها فاتحا ذراعيه في مواجهة الجماهير التي هتفت وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في وقت سابق من المباراة.وذكر كين ، على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، اليوم الأربعاء : "الطريقة الأفضل للرد على العنصرية".

ودفع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ، والذي سجل الهدف الأول للفريق في مباراة الأمس ، بزميله كين إلى وسط الملعب عندما أطلق المشجعون الإهانات ضده كما ألقوا بقارورات المياه في مواجهته فيما تدخل لاعبو كالياري لتهدئة الموقف.

أقــــرأ أيـــضًأ :

باريس سان جيرمان يستهدف صفقة من يوفنتوس

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس : "كان يجب ألا يحتفل كين بهذه الطريقة... إنه لاعب شاب ويتعين عليه أن يتعلم. ولكن بعض الأشياء كان يجب ألا ترددها الجماهير". وأضاف : "في الحياة وفي الاستاد ، هناك حمقى وأشخاص عاديون. يجب التعرف على هؤلاء الأشخاص بالكاميرات وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة. المشكلة هي أنه ما من أحد يريد أن يفعل هذا".

وقــــــــــد يـهمك أيــضًأ :

يوفنتوس يتخذ قرارًا تجاه مستقبل كيلليني

يوفنتوس يحل ضيفًا على كاليارى فى غياب رونالدو الثلاثاء