النجم المصري محمد صلاح

تواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل أهداف الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، هدف محمد صلاح نجم ليفربول في شباك مانشستر سيتي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء الماضى في ملعب "الاتحاد"، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن قائمة الأهداف المرشحة للحصول على لقب صاحب أجمل أهداف الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 ويتنافس محمد صلاح مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بعدما سجل هدفًا أسطوريًا في فوز الريال على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الذي سجل هدفًا في شباك روما بمباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "كامب نو"، وتشامبرلين لاعب ليفربول الذي سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي بمباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب "آنفيلد"، وماريو ماندجوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي بهدفه الأول في شباك ريال مدريد بمباراة الإياب.

ويفوز الهدف الأكثر حصولًا على أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء الذي طرحه الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على لقب الأجمل