محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر

يسعى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لإنقاذ "قاسم باشا" التركي من دوامة الهزائم المتتالية التي يتعرض لها بمسابقة الدوري التركي عندما يحل ضيفًا على "أنقرة غوجو" في السابعة مساء الإثنين في ملعب "19 مايو "، ضمن منافسات الجولة الـ 21.

وتذوّق "قاسم باشا" الذي يضم أيضًا اللاعب المصري كريم حافظ، مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري التركي ليتراجع إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما يحتل" أنقرة غوجو "المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

وكان موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، اختار محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي" قاسم باشا" في التشكيلة المثالية بمسابقة الدوري التركي عن شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

ويعتبر تحمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادي قاسم باشا الذي تم اختياره في التشكيلة المثالية بمسابقة الدوري التركي عن شهر يناير الماضي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق على مدار الشهر المنقضي.

 واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، و"لاتسيو" الإيطالي، وشتوتجارت الألماني، و"جالطة سراي" وفنربخشة و"بشكتاش" من تركيا، والريان القطري رغبتها في ضم "الفرعون المصري"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة "قاسم باشا" رفضت التخلي عن خدمات اللاعب.

وقد يهمك أيضًا :كشف سبب فشل انضمام تريزيجيه إلى غالطا سراي

تقارير تكشف سبب فشل انتقال "تريزيجيه" إلى غالاتا سراي التركي