النجم المصري محمد صلاح

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول بالتشكيلة المثالية للجولة التاسعة، في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على هدرسفيلد تاون، الذي يضم الجناح المصري رمضان صبحي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، حيث سجل "الفرعون المصري" هدف ليفربول الوحيد.

وشهدت التشكيلة المثالية للجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنكليزي تواجد ثنائي ليفربول محمد صلاح وغو غوميز، وثنائي مانشستر يونايتد انتوني مارسيال وخوان ماتا.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الفوز منذ يوم 22 سبتمبر/أيلول الماضي، عندما تغلب على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وخاض ليفربول 4 مباريات متتالية في مختلف المسابقات الإنكليزية والأوروبية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، حيث تعادل مع تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري وخسر أمام تشيلسي بكأس الرابطة، وخسر أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

واستعاد محمد صلاح في استعادة ذاكرة التهديف مع ليفربول، بعدما سجل رابع أهدافه في البريميرليغ، كما رفع رصيده من الأهداف مع أندية إنكلترا في جميع المسابقات إلى 50، بواقع 48 هدفًا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي.