دييغو سيميوني وتيري هنري

تعيش إدارة نادي أرسنال الإنجليزي حالة من الانقسام، حول شخصية المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق، خلفًا لأرسين فينغر، المدرب الحالي، والذي قد يرحل خلال الصيف المقبل.

وأكد تقرير، نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ستان كرونكي، أحد ملاك أرسنال، وابنه جوش، يرغبان في تولي تيري هنري، أسطورة "المدفعجية"، تدريب الفريق خلفًا لـ"فينغر". وعلى الجانب الآخر، يرغب أليشير عثمانوف في أن يتولى دييغو سيميوني المهمة، عقب رحيل "فينغر".

وترك "هنري" انطباعًا جيدًا، منذ توليه مهمة مساعد مدرب منتخب بلجيكا، في 2016، وربطته تقارير كثيرة بالعودة إلى ملعب "الإمارات"، لمساندة أرسنال. وترى عائلة "كرونكي"، إضافة إلى تشيبس كزويك، رئيس النادي، وإيفان غازيديس، المدير التنفيذي، أن تولي "سيميوني" سيكون مخاطرة كبيرة للغاية، مع اختلاف العقليات.

وعلى الجانب الآخر، قد ينهي "فينغر" علاقته بتدريب أرسنال في الصيف المقبل، لكنه لن يترك المهنة قبل أربعة أعوام مقبلة. وربطت تقارير صحافية أرسنال بكل من ماسيمليانو أليغيري، مدرب يوفنتوس، وتوماس توخيل، مدرب بروسيا دورتموند، وليوناردو غارديم، مدرب موناكو، إضافة إلى روبيرتو مارتينيز، ومعه "هنري"، من منتخب بلجيكا.