مدير "ميلان" الإيطالي أدريانو غالياني

اعتبر المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، أدريانو غالياني، أن المباراة التي حقق خلالها برشلونة عودة تاريخية، على حساب باريس سان جيرمان (6-1)، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، كانت واحدة من أكثر المباريات التي أذهلته في حياته.

وأكد غالياني، مساء الأربعاء، في عشاء جماعي مع فريق ميلان، أن كل لاعبي النادي كانوا يشجعون برشلونة، وفق ما نقلته قناة "سكاي سبورت" الإيطالية.

وتأهل برشلونة إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن حقق، على ملعب "كامب نو" انتفاضة تاريخية، بستة أهداف مقابل واحد، على حساب باريس سان جيرمان، الذي فاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

وقال غالياني: "كانت مباراة مدهشة، هذه واحدة من أكثر المباريات التي أذهلتني في حياتي، لأن النتيجة كانت 3-1 (لصالح برشلونة) في الدقيقة 88، وكان لابد من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى، وفعلوا ذلك بالفعل في خمس دقائق".

وأضاف: "كل لاعبي ميلان كانوا يدعمون برشلونة، إنه أمر لا يصدق، كرة القدم هي أعظم رياضة في العالم". وأكد أن تسجيل ثلاثة أهداف في خمس دقائق أمر ليس له مثيل، مبينًا أن كرة القدم أثبتت أن هذه الرياضة مذهلة، فباريس سان جيرمان كان بإمكانه التسجيل، وأضاع الفرصة مرتين، وهكذا هي كرة القدم.