البرتغالي كريستيانو رونالدو

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق "يوفنتوس" الصفحات الأولى للصحف الإيطالية الصادرة صباح الأربعاء، بعد قيادة السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بثلاثية أمطر بها شباك "أتلتيكو مدريد" في إياب ثمن نهائي البطولة، الثلاثاء. 

وحقّق فريق "يوفنتوس" فوزًا تاريخيًا على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة أحرزها كريستيانو رونالدو ليعوض خسارته فى الذهاب بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائى بجدارة وإستحقاق.

وكتبت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" ، عنوانًا رئيسيًا لها، "غضب الملك رونالدو.. يوفنتوس وكريستيانو فوز مجنون على أتلتيكو 3-0 وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

أقــرأ أيـضًـا

رونالدو يقود يوفنتوس للتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

وأضافت "ثلاثية من الأسطوري رونالدو" ثم ذكرت تصريحاته الذي قال فيها " أنا هنا من أجل هذا"، ثم تحدثت عن أليجرى ووصفته بالساحر وبيرنارديسكي بالسوبر.

وجاء على غلاف "توتو سبورت" "رونالدو القادم من المريخ" ثم قالت في عنوان قصير،" يوفنتوس هائل.. قلب النتيجة على أتلتيكو بثلاثية رائعة من رونالدو..البيانكونيري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا..يوم الجمعة القرعة".

وتحدثت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" عن كريستيانو رونالدو ووصفته أيضًا بـ "الوحش" وقالت، " الاسطوري كرستيانو رونالدو يقلب نتيجة أتلتيكو مدريد بثلاثية ويقود يوفنتوس إلى ربع النهائي".

وذكرت الصحيفة، تصريحات رونالدو التي قال فيها، "أنا هنا من أجل هذا" وتلمح إلى شكر أليجري لجميع اللاعبين ووصفه لهم بـ "المثاليين".

وقد يهمك أيضأ 

كريستيانو رونالدو وفُرص النيْل مِن رئيس نادي ريال مدريد

هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس لإقصاء أتلتيكو مدريد