أحمد حسام ميدو

يفاضل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، خلال الفترة الجارية، بين بعض المدربين الأجانب وعدد من المدربين المصريين، لاختيار أنسبهم في تولي القيادة الفنية للفريق خلف المدير الفني السابق، الفرنسي ديسابر، الذي تقدم باستقالته، الأربعاء، لإدارة الإسماعيلي.

وتسعى إدارة الإسماعيلي إلى حسم اسم المدير الفني من أجل فرض مزيد من أجواء الاستقرار داخل النادي، حيث تلقت السيرة الذاتية لأكثر من مدير فني أجنبي في الساعات الماضية، ودخل ضمن دائرة الترشيحات أيضًا كلًا من شوقي غريب وأحمد حسام ميدو وأبوطالب العسيوي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق.

ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمتحدث الرسمي باسم النادي، إبراهيم فارس، أن مجلس الإدارة سيجبر الفرنسي سبستيان ديسابر، على سداد الشرط الجزائي الذي نص عليه في عقده، مضيفًا أن الإدارة حريصة على الحفاظ على حقوق النادي، وسيتم الحصول على الشرط الجزائي الذي نص عليه في العقد، لتلبية رغبته في الرحيل بعد تلقيه عرضًا جادًا لتولي القيادة الفنية لمنتخب أوغندا.

وتابع عضو إدارة الدراويش، أنه سيتم التعاقد مع مدير فني كُفء لتعويض رحيل "ديسابر"، لافتًا إلى إمكانية التعاقد مع مدرب أجنبي أو محلي في الوقت الجاري، وجميع الحلول مطروحة على طاولة المجلس، مؤكدًا أنه لن يتم التفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.