الأرجنتيني ليونيل ميسي

يواصل نادى برشلونة الإسبانى التخطيط لمستقبل الفريق، ليس فقط من خلال إبرام صفقات جديدة مثل الهولندى فرانكى دي يونج القادم من نادى أياكس، ولكنه أيضا يعمل على تجديد عقود نجومه الحاليين، ليضمن بقائهم مع الفريق لفترة طويلة.

ذ كرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يخطط لتجديد عقد نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة، والذى ينتهى عقده الحالى مع النادى فى عام 2021، مع شرط جزائى تصل قيمته إلى 700 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا يسعون لتجديد عقد ميسي لمدة عام أخر على الأقل، ولكنهم غير متسرعين فى تلك الخطوة، نظرا لانهم متأكدين بأن البرغوث الأرجنتيني، لا ينوى إنهاء مسيرته خارج جدران النادى الكتالونى.

اقرأ أيضَا : نيمار يعرب عن امتنانه وافتقاده لشريكه السابق ليونيل ميسي
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ترغب فى تجديد عقد النجم الأرجنتيني صاحب الـ31 عاما حتى عام 2023، وهو الاقتراح المخطط له من قبل النادى، وسوف يبدأ النادى اتصالاته بوالد ميسي من أجل شرح هذا المقترح. جدير بالذكر أن ميسي وقع على عقده الحالى مع برشلونة فى نوفمبر عام 2017 مع رئيس النادى الحالى بارتوميو، والذى تنتهى مدة ولايته للنادى الكتالونى فى عام 2021، ولكنه يرغب فى الإبقاء على أفضل لاعب فى اللاعب لسنوات أخرى. 

قد يهمك أيضَا :

برشلونة يواجه منافسه رايو فاليكانو على ملعب "كامب نو" السبت

دي يونغ يؤكّد أن "برشلونة" طالبه بإقصاء "ريال مدريد"