البرتغالي جوزيه مورينيو

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، رغبته في العودة إلى التدريب قريباً، وخوض تحد آخر مع فريق يريد اعتلاء منصات التتويج، والفوز بكل الألقاب الممكنة محليًا وقاريًا، وذلك بعد أن رفض "شيكًا على بياض" لتدريب المنتخب الصيني لكرة القدم. وألمح المدرب البرتغالي مؤخرا، إلى أنه لا يوجد ما يمنع العودة لريال مدريد، واصفا تجربته مع النادي الملكي بالفريدة، وهو ما يرجح أن يكون قد أدار ظهره للعرض الصيني، أملا في العودة إلى الميرنغي.

ونقل موقع "ميرور" عن إيوان بيكالي أحد أصدقاء مورينيو المقربين، قوله "التقينا لتناول وجبة الفطور في فندق بالقرب من منزله (مورينيو)، وأخبرني أنه تلقى عرضا من الصين لتولي مسؤولية الفريق الوطني، حيث وضعوا أمامه شيكا على بياض".

أوضح أن مورينيو قال له "أنا بعمر الـ 54، أريد العمل خمس سنوات إضافية في أوروبا، بعد ذلك سأذهب إلى الصين عندما أصبح بعمر الـ 60".

اقرأ أيضَا : ريال مدريد يتكبد خسائر مالية كبيرة بعد الوداع المبكر لدوري الأبطال

من جهة أخرى، تشير عدة تقارير صحفية إلى أن جوزيه مورينيو، أصبح قريباً للغاية من العودة إلى تدريب ريال مدريد، إذ يرى رئيس "الميرنغي" فلورنتينو بيريز أن المدرب البرتغالي، هو الأنسب لخلافة المدرب الحالي للفريق سانتياجو سولاري، وإعادة قطار "الأبيض الملكي" إلى سكته الصحيحة بعد موسم مخيب للآمال.

قد يهمك أيضَا :

دي يونغ يؤكّد أن "برشلونة" طالبه بإقصاء "ريال مدريد"

ريال مدريد الإسباني يُجهز عرضاً ضخماً لضم البرازيلي نيمار