أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك

كشف أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن حصوله على 12 حقنة خلال الـ48 ساعة التي سبقت مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح أنه كان يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع في درجة حرارته وتم تعليق محاليل له ومنحه بعض الحقن عن طريق طبيب الفريق لتجهيزه للمشاركة في المباراة، نظرًا لأهمية اللقاء ورغبته في التواجد مع زملائه في هذه الموقعة الصعبة من أجل المساهمة في الفوز ببطولة كأس مصر.

وقال:" تكتمت على أمر مرضي وخضعت لبرنامج علاجي مكثف وطالبت طبيب الزمالك بعدم إخطار أي مسؤول في الجهاز الفني بأمر إصابتي حتى أشارك في المباراة نظرًا لأهميتها", وأضاف أن حالته تحسنت نسبيًا صباح يوم المباراة وشارك وساهم مع زملائه في الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي.

وأعرب عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة والتتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي، خاصة وأنه اللاعب الوحيد الذي شارك مع الفريق الأبيض في أربعة نهائيات كأس مصر وفاز فيها.

وبيَّن أن الفوز على الأهلي في نهائي البطولة له طعم خاص كما أنه يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل لقاء انيمبا النيجيري، المقرر له يوم الأحد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق سيقاتل في المباراة المقبلة من أجل التأهل لدور الأربعة للاستمرار في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد على أن الزمالك يعاني من قلة عدد اللاعبين في القائمة الإفريقية بسبب رحيل بعض اللاعبين إلا أن المجموعة الموجودة ستقاتل من أجل الفوز باللقب، خاصة وأن الفريق يتطلع للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

وأهدى أحمد توفيق بطولة كأس مصر لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وجماهير القلعة البيضاء ولزميله محمد إبراهيم الذي تعرض لإصابة بكسر في الشظية خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأجرى عملية جراحية وتأكيد غيابه عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.