البلغاري غريغور ديمتروف

يرى باتريك مراد أوغلو، مدرب الأميركية سيرينا ويليامز، أن البلغاري غريغور ديمتروف عانى من سوء حظ كبير بتواجد في عصر الثلاثي روجر فيدرر، ورافائيل نادال، ونوفاك ديوكوفيتش.

وعانى ديمتروف من تذبذب كبير في مستواه خلال مسيرته، حيث قدم أفضل مواسمه في عام 2017  بالتتويج بلقب "سنسيناتي" للأساتذة إضافة إلى لقب البطولة الختامية والوصول إلى التصنيف الثالث عالميًا، قبل أن يقدم مستوى ضعيفا للغاية في عام 2018 ويغادر قائمة الـ20 الأوائل عالميًا.

وقال مراد أوغلو حسبما نقل موقع "tennisworldusa": "الفوز ببطولات الـ"غراند سلام" أمر كبير للغاية، في بعض الأحيان يبدو سهلًا، ولكنه أصعب شيء في التنس، فمنذ عام 2006، لم يتوج بالبطولات الكبرى سوى 7 لاعبين فقط، ومعظم الألقاب ذهبت للثلاثي نوفاك وروجر ورافا".

وأضاف: "عانى ديمتروف من سوء حظ كبير بخوض كل مسيرته في حقبة الثلاثي الكبير، ولم يتمكن حتى تلك اللحظة من كسر هيمنتهم، ولكني سيحظى بالفرصة بعد اعتزالهم، وعليه حينها استغلال تلك الفرصة".

يذكر أن أفضل نتائج ديمتروف في البطولات الكبرى كانت الوصول إلى نصف نهائي بطولة "ويمبلدون" عام 2014، وحينها خسر أمام نوفاك ديوكوفيتش، إضافة إلى وصوله لنصف نهائي أستراليا المفتوحة 2017 وخسر حينها أمام رافائيل نادال.

وقد يهمك أيضًأ :تعرف على أجمل امرأة في التاريخ من وجهة نظر ترامب

فريق أستراليا يتغلّب على البوسنة والهرسك في كأس ديفيز للتنس