الاتحاد اليمني

تلقى الاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة رسمية من الاتحاد العربي تنص على تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين بعد ان تقدم الاتحاد المستضيف بطلب التأجيل استناداً للتوصيات التي تلقتها الجامعة المغربية لكرة القدم من وزارة الصحة والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية الصحية والمبنية على اجتماعات اللجان المختصة تفادياً لأي مخاطر جراء وباء فايروس كورونا ( كوفيد 19).

وأكد الاتحاد العربي في رسالته الموجهه الى اتحادنا العام لكرة القدم إلى أن التأجيل جاء من منطلق حرصه على سلامة الجميع ورغبة في إقامة البطولة في ظروف مناسبة ، وسيتم تأكيد الموعد الجديد للبطولة لاحقاً.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد دخل معسكره الاعدادي الداخلي بداية الشهر الجاري بمدينة سيئون محافظة حضرموت. ونفذ الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن قيس محمد صالح ويساعده الكابتن علي النونو والكابتن محمد درهم مدرب حراس عدداً من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية على ملعب سيئون الاولمبي استعداداً لملقاة منتخبات ( تونس – العراق – موريتانيا)
ضمن المجموعة الثالثة من قوام المنتخبات الستة عشرة التي كان مقرر مشاركتها في البطولة.

هذا وفي هذه الاثناء يُجري المثابر النشط الأخ احمد عيدروس مدير المنتخب تأكيد حجوزات اللاعبيين والجهاز الفني والاداري والطبي والاعلامي لتأمين عودتهم سالمين الى محافظاتهم خلال الساعات القادمة.

قد يهمك أيضا

جماعة الحوثي تختطف رئيس الاتحاد اليمني العام للكونغ فو

 

حالة من الجمود والتوقف التام لكافة الأنشطة الكروية في اليمن بسبب الحرب