الدنماركية كارولين فوزنياكي

احتفلت الدنماركية كارولين فوزنياكي ببلوغ البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات في سنغافورة، عبر الفوز على الصينية وانغ كيانغ 6/1 و6/7 (4/7) و6/1 اليوم الأحد في الدور الأول لبطولة الصين المفتوحة. وحققت فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا فوزها الثالث خلال أربع مواجهات جمعتها بوانغ، حيث احتاجت إلى ساعتين من أجل التأهل للدور الثاني.
 
وسبق لفوزنياكي التي تشارك في البطولة الختامية في وقت لاحق هذا الشهر، للمرة الخامسة في مسيرتها، الفوز بلقب بطولة بكين في 2010. وتأمل فوزنياكي في مزيد من الحظ في جولتها الآسيوية بعد أن حصدت أول ألقابها هذا الموسم قبل أسبوعين في طوكيو. وتلتقي اللاعبة الدنماركية في الدور الثاني مع الروسية أناستاسيا بافليوشنكوفا.
 
واستهلت البولندية انييسكا رادفانيسكا حملة الدفاع عن لقب بطولة بكين بالفوز على الألمانية كاريناويثوفت 7/ 5 و6/3. وفازت رادفانيسكا في نهائي نسخة الموسم الماضي على البريطانية جوانا كونتا لتحصد لقبها الثاني في بكين بعد أن حلت وصيفة للبطولة في 2009. واحتاجت رادفانيسكا إلى أقل من ساعتين لتحقيق الفوز حيث تلتقي الدور الثاني مع الصينية تشانغ شواي التي فازت على الروسية يوليا بوتينتسيفا 6/4 و6/4.
 
وخسرت الكندية ايجيني بوشار مباراتها الخامسة منذ بطولة ويمبلدون وسقطت على يد السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا 4/6 و3/6. وخسرت التشيكية كاترينا سينياكوفا أمام الأسترالية سام ستوسور 6/3 و6/2 وفازت التشيكية كارولينا بليسكوفا على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6/3 و6/4 والألمانية اندريا بيتكوفيا على كيكي بيرتينز 6/4 و6/صفر.