جو جوميز مدافع فريق ليفربول الانجليزي

يستعد جو جوميز، مدافع فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم، لتعويض غياب زميله الموقوف جون ستونز عن مباراة منتخب انجلترا مع مضيفه منتخب إسبانيا غدا الاثنين بمدينة أشبيلية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وظهر جوميز بشكل جيد عندما لعب في مركز قلب الدفاع بجوار زميله الهولندي فيرجيل فان دايك في ليفربول، حيث خاض عددا كبيرا من المباريات في هذا المركز خلال الموسم الماضي مع الفريق الأحمر.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا، قوله "جو ظهر بشكل طيب للغاية حقا مع ناديه".

وأضاف ساوثجيت "لقد ظهر بشكل لافت للغاية بالفعل عندما لعب معنا أمام إسبانيا والبرازيل".

وأوضح المدرب الانجليزي أنه لاعب شاب ولكنه مدافع جيد جدا، و يمتلك قدرات عظيمة ويستخدم الكرة جيدا حقا، مضيفا:  أتطلع لرؤيته في تلك المباراة"".

ويفتقد المنتخب الانجليزي أيضا خدمات جوردان هندرسون، زميل جوميز في ليفربول، بسبب الإيقاف، حيث يعتزم ساوثجيت الاستعانة بهاري وينجز ،لاعب توتنهام هوتسبير، لتعويض غيابه.

ويمتلك المنتخب الانجليزي نقطة واحدة في المجموعة الرابعة بالقسم الأول للمسابقة، عقب خسارته 1 / 2 على ملعبه أمام إسبانيا، وتعادله بدون أهداف مع مضيفه منتخب كرواتيا في مباراته الأخيرة بالمجموعة يوم الجمعة الماضي