النادي الكويتي للرماية

كشف النادي الكويتي للرماية أن بطولة ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد، السنوية الكبرى للرماية ستنطلق يوم الأربعاء المقبل، بمشاركة كبيرة من رماة وراميات الكويت.

وذكر أمين السر المساعد بالنادي مسفر الغربة، في تصريحات صحفية أن أولى مسابقات البطولة في رماية البندقية والمسدس للرجال على أن تتوالى باقي المسابقات تباعا.

وأكد أن النادي يسخر كافة إمكانياته من أجل إظهار هذه البطولة، التي ستقام في ميدان الشيخ صباح الأحمد الأولمبي على مدى أربعة أيام، بشكل مشرف ولائق.

وأضاف الغربة، أن الاستعدادات الفنية والإدارية تسير وفق ما خطط له النادي لضمان نجاح المنافسات معربا عن امتنان وتقدير كافة أسرة النادي لاهتمام ورعاية ولي العهد برياضة الرماية الكويتية، ما مكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة وضعت الكويت في مقدمة البلدان في هذه الرياضة.

وأضاف رئيس لجنة حكام الخرطوش بنادي الرماية، أن الحكم الدولي حمد الرويسان، أن اللجنة عقدت العديد من الاجتماعات والدورات التنشيطية للحكام قبل انطلاق البطولة لضمان جاهزيتهم باعتبارهم عنصرا مهما في إنجاح البطولة.

وقال الرويسان إن البطولة ستشهد منافسات قوية بين الرماة والراميات المشاركين في منافسات رماية الخرطوش في مسابقتي الـ(تراب) والـ(سكيت) لاسيما وأن الكويت تملك أبطالا وبطلات في هاتين المسابقتين.

وأعرب عن أمله في أن تخرج المنافسات بمستوى فني عال الأمر الذي يعود بالإيجاب على الرماة والراميات المشاركين في المنافسات من خلال اكتساب خبرات جديدة تؤهلهم للمنافسة على البطولات الخارجية المقبلة.