فريق ريال مدريد

 

يسعى ريال مدريد إلى الحفاظ على آماله الضئيلة، في التتويج بلقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، عندما يستضيف إشبيلية، في الخامسة والربع مساء السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من "الليغا".

ويحتل ريال مدريد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 33 نقطة، خلف إشبيلية، صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وغريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

ويُعاني ريال مدريد، العديد من الغيابات في مباراة اليوم، أبرزها غاريث بيل، وماركو أسينسيو، والحارس كورتوا، وتوني كروس، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك بشأن مشاركة كريم بنزيم،ا بسبب معاناته من إصابة في إصبع اليد.

ويدخل ناديا ريال مدريد وإشبيلية، مباراة السبت، وسط معنويات عالية، بعد صعودهما إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس، رغم الخسارة "إيابًا" أمام ليغانيس وبلباو.

وكانت مباراة الدور الأول، التي جمعت بين الفريقين، يوم 26 سبتمبر/ أيلول الماضي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بفوز إشبيلية بثلاثية نظيفة، ويسعى الفريق الأندلسي إلى استغلال تراجع أداء ريال مدريد من أجل تحقيق انتصار جديد، معتمدًا على قوته الضاربة، بقيادة وسام بن يدر، وأندريه سيلفا، إلى جانب قائده خيسوس نافاس، وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني، إيفر بانيغا، والمنضم إليه حديثًا من برشلونة، منير الحدادي.

ويلتقي، السبت، هويسكا مع أتلتيكو مدريد، في السابعة والنصف مساءً، بينما يستضيف سيلتا فيغو نظيره فالنسيا، في العاشرة إلا ربع مساء.

وقد يهمك أيضًأ :ميلان يسرع خطواته للتفوق على ريال مدريد وبرشلونة في ضم هيغواين

لقاء محتمل بين ريال مدريد وبرشلونة في ربع نهائي "كأس ملك إسبانيا"