أسطورة ليفربول السابق جيمي كاراغر

أبدى  أسطورة ليفربول السابق جيمي كاراغر، شعوره بالإحباط، بعد فشل الريدز، في تعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويشك كاراغر، في قدرة ليفربول، على إنهاء الدوري الإنجليزي، في أحد المراكز الأربع الأولى هذا الموسم، بعد الفشل في الفوز بأي مباراة، في البطولة خلال 2017.

وقال كاراغر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الثلاثاء: "ليفربول لا يمتلك التشكيلة القادرة على منافسة الأندية الأخرى. سيكون هناك معركة كبرى من أجل احتلال أحد المراكز الأربع الأولى، وكل شيء كان مثاليًا قبل أشهر قليلة، إلا أن هذه السرعة في التراجع، تدل على إمكانية انهيار كل شيء تمامًا، هناك خيبة أمل كبيرة سواء للمدرب، أو الإدارة، لعدم ضم لاعبين خلال يناير/كانون ثان".

وتابع: "في هذه اللحظة، هناك العديد من المشاكل، سواء على مستوى الدفاع، أو الهجوم، لكن أنا أتحدث عن عدد اللاعبين. ليفربول بحاجة إلى شيء ما، وإذا نظرتم إلى دكة احتياط ليفربول، فهم لا يملكون بدلاء مثل مانشستر يونايتد، أو مانشستر السيتي، هذه هي الفرق التي تحاول المنافسة على اللقب"، وتراجع ليفربول للمركز الخامس، في سلم ترتيب البريمييرليغ، بـ46 نقطة، بفارق 13 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة.