المدير الفني للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيغي

تعهد جولين لوبيتيغي ، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم ، بأنه لن يدخر جهدًا في مباراة فريقه الودية أمام فرنسا مساء الثلاثاء ، وأن لاعبيه كافة سيقدمون ما لديهم في اللقاء.
 
وقال لوبيتيغي خلال تصريحات صحافية "من يقول أنهم لن يقدموا ما لديهم بنسبة مئة في المئة فهو لا يعرفهم، إنهم لاعبون جيدون للغاية ومحترفون ويشعرون بمسؤولية كبيرة تجاه المنتخب" ، مشددًا على وجود تغييرات داخل الفريق، الذي سيختلف في تشكيلته عن الفريق، الذي فاز على إسرائيل الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
وأضاف لوبيتيغي عن الاستعانة بتقنية المقاطع المصورة "فيديو" خلال مباراة الثلاثاء "أنها التجربة الأولى لي، مرحبًا بالتكنولوجيا، ولكن يجب تطبيقها بشكل منطقي وفي إطار محدد، الجدال سيكون حاضرًا دائمًا".
 
وأوضح المدرب الأسباني أنه لم يعد خطة محددة لمواجهة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان ، متابعًا "سنفكر في أنفسنا فقط وفي تقديم كرة القدم، التي نعرفها، نحترم فرنسا كفريق" ، مشيرًا إلى احتفاظه بالمهاجم ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء، حيث قائلًا "إنه لاعب في الفريق ونحن سعداء به، إنه شاب ويتمتع بالجاهزية ونستعين به منذ أن تولينا المهمة" ، ويذكر أن منتخب إسبانيا يواجه نظيره فرنسا وديًا الثلاثاء في التاسعة مساءً.