لاعب الوسط البرازيلي أندرسون هيرنانيز

توصل نادي هيبي فورتشن الصيني إلى اتفاق لضم لاعب الوسط البرازيلي أندرسون هيرنانيز إلى صفوفه، منتقلاً من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 10 ملايين يورو.

وأكدت وسائل إعلام إيطالية أن اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي شارك في 28 مباراة دولية، سيوقع على عقد مدته عامين مع هيبي، الذي يدربه التشيلي مانويل بيليغريني، مقابل راتب يقترب من ثمانية ملايين يورو سنويًا.

وبهذا الشكل، سينضم "هيرنانيز" إلى لاعبين آخرين سبق لهم الاحتراف في الدوري الإيطالي، كالأرجنتيني أزيكييل لافيتزي، والإيفواري جيرفينيو، إضافة إلى الاعب إشبيلية السابق، الكاميروني ستيفان مبيا.

ويذكر أن يوفنتوس دفع 11 مليون يورو، في 2015، للتعاقد مع "هيرنانيز"، قادمًا من إنتر ميلان، لكن اللاعب البرازيلي لم يحظ بالدور البطولي المماثل لما كان عليه في إنتر، ومن قبله في لاتسيو، ليفضل هو الآخر تغيير الاجواء.

وأنهى هيبي فورتشن الموسم الماضي في الترتيب السابع، في جدول الدوري الصيني الممتاز، وهو المركز الذي يهدف إلى تحسينه هذا العام. ونفى النادي تقديمه عروضًا قياسية لضم نجوم من الصف الأول في عالم كرة القدم، كالأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والكولومبي خاميس رودريغيز (ريال مدريد)، مشيرًا إلى أنه سيجري فقط بعض التغييرات الضئيلة، لتعزيز صفوف الفريق.