الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب أوغندا

كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب أوغندا أنه يشعر بالاحباط عقب الخسارة من مصر في ختام مباريات المجموعة الاولى لبطولة كاس الامم الأفريقية.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحافي، "محبطين بسبب النتيجة قررنا لعب مباراة كبيرة ووضعنا التكتكيك بوجود ٢ مهاجمين وفريقي فشل في التسجيل بعدما قدمنا صورة جيدة عن الكرة في اوغندا وحققنا الهدف من حضورنا هنا وهو التأهل".

وتابع قائلا، "اهنِّئ مصر على الفوز والجماهير كانت رائعة وهذه هي كرة القدم ولابد ان تكون كذلك بوجود تلك الجماهير"، وأضاف عن التأهل لأول مرة منذ ٤١ عاما "سعداء للغاية بالتأهل والاتحاد قدم اداء كبير والكل ساهم بمجهود كبير ونحن نستحق هذا التأهل".

وأوضح بشأن مواجهة دور الـ١٦، "هدفنا هو التحسن ولا نهتم بالمنافس الآن سواء كينيا أو السنغال، وبالنسبة لي إنها مباراة إقصائية وعلينا تقديم كل شئ للفوز بها أيا كان المنافس".

وقال عن اصابة الحارس اونيانجو، "هو الآن بخير لقد عانى من نزلة برد قبل يومين ولكنه قرر اللعب وعانى من إصابة بسيطة لكننا قررنا ان يغادر".

وخطف منتخب أوغندا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ ٤١ عامًا، حيث يرجع آخر تأهل للرافعات إلى نسخة ١٩٧٨ عندما وصل المباراة النهائية وخسر بهدفين من غانا الدولة المضيفة.

وينتظر منتخب اوغندا في دور ال١٦ المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفرنسي ديسابر يقترب من خلافة لاسارتي في تدريب الأهلي المصري

وضع برنامج تأهيلي لـ"عمرو وردة" بعد إنهاء أزمته مع "الجبلاية"