منتخب إسبانيا

تصدَّر الفوز الكبير لمنتخب إسبانيا، على كوستاريكا بخماسية نظيفة وديًا، أغلفة الصحف الصادرة صباح الأحد، بعدما افتتح لاروخا استعداداته للمونديال، بأداء قوي قبل مواجهة روسيا، يوم الثلاثاء.
 
وعنونت صحيفة "ماركا"، قائلة "يا له من فريق. نجو مجد البطولة الأم"، وتابعت "أداء استثنائي من ديفيد سيلفا، وإيسكو يتوهج أمام أبناء مدينته، لكنه أصيب.. بداية جيدة لكيبا، ولويس ألبيرتو"، كما سلطت الضوء على تفعيل تقنية الفيديو بداية من مباراة العودة بين أتلتيكو مدريد، وإليتشي من دور 32 في كأس ملك إسبانيا نهاية الشهر الجاري، واهتمت بوصول أشرف حكيمي نجم ريال مدريد، رفقة منتخب المغرب، بعد التغلب على كوت ديفوار بهدفين نظيفين.
 
وركزت صحيفة "آس" على فوز "الماتادور"، وعنونت "إسبانيا مثيرة للإعجاب"، وأكملت "عزف إيسكو وثنائية سيلفا.. مباراة رائعة من الجميع"، كما نقلت تصريحات المدرب الألماني أولي شتيلكه عن غاريث بيل، جناح ريال مدريد، وقال "بيل يتعرض لضغط كبير".
 
وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على الفوز، وقالت "خماسية ساحرة"، وتابعت "اللاروخا قدَّموا مباراة كبيرة. ألبا افتتح التسجيل وإنيستا ختمها.. هدفان من سيلفا، وهدف لموراتا"، أما في العنوان الأعلى نقلت تصريحات لاعب شالكه، وإشبيلية السابق كوكي أندوخار حول زميله في الفريق ليون جوريتسكا، وقال "جوريتسكا يشبه كثيرًا راكيتيتش".
 
وعلى غلاف صحيفة "سبورت" أفردت جزءً أكبر لمدافع برشلونة صامويل أومتيتي، ومحاولات برشلونة لحمايته من عروض أندية الدوري الإنجليزي، مستغلة راتبه، والشرط الجزائي الضعيف، وعنونت الصحيفة "عملية أومتيتي"، وتابعت "النادي اجتمع مع وكيله من أجل تحسين عقده، ورفع قيمة كسر العقد لـ60 مليون يورو".