فريق "أتلتيكو مدريد" ينتصر على "الأهلي"

خسر الأهلي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 3-2 في المباراة الودية العالمية المقامة بينهما حاليا على ملعب الجيش في برج العرب والتي تأتي تحت شعار السلام ضد الإرهاب.  وسجل هدفي الأهلي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ في حين أحرز ثلاثية الفريق الإسباني كيفن جاميرو ( هاتريك).

ولعب ضمن صفوف الأهلي عددًا من نجوم الكرة العربية أبرزهم نجوم المنتخب السعودي  فهد المولد ومحمد الشلهوبي وياسر القحطاني بجانب محمود كهربا نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف إتحاد جدة، كما لعب أحمد رفعت نجم الزمالك بالقميص الأحمر.

وشهد اللقاء الظهور الأول لمواطن محسن نجم الأهلي منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي في يناير/كانون الثاني الماضي مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الغابون.. كما شارك السوري عبد الله الشامي مدافع الفريق.  وسجل هدف الأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 40 من تسديدة رائعة استقرت في الشباك الإسبانية.

والأهلي قدم أداء جيداً خلال الشوط الأول في حين شكل أتلتيكو بعض الخطورة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم الذي بدأ في حالة جيدة. ومع الشوط الثاني أضاف الشيخ الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 52 قبل أن يسجل جاميرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 64 و73 و81.