المنتخب الأردني وهونغ كونغ

يستضيف المنتخب الأردني، هونغ كونغ، في لقاء ودي، يجمعهما على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة، في إطار استعدادات الفريقين، لافتتاح مشوارهما في تصفيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.
 
ويسعى المنتخب الأردني، إلى تحقيق الفوز، بهدف رفع الحالة المعنوية للاعبين، قبل مواجهة كمبوديا، في 28 من الشهر الجاري بالتصفيات، وهو نفس هدف هونغ كونغ، الذي سيواجه أيضًا المنتخب اللبناني، فيما أوقعت قرعة التصفيات الآسيوية، منتخب الأردن، في المجموعة الثالثة، التي تضم كمبوديا، وأفغانستان، وفيتنام، فيما يلعب منتخب هونغ كونغ في المجموعة الثانية، مع لبنان، وكوريا الشمالية، وماليزيا.
 
وخضع المنتخب الأردني، طيلة الأيام العشر الماضية، لتدريبات مكثفة بقيادة مدربه عبد الله المسفر، تركزت على رفع معدل اللياقة البدنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين، بينما من المتوقع أن يدفع مدرب المنتخب الأردني، بتشكيلة تضم عامر شفيع، في حراسة المرمى، أمامه الرباعي، إبراهيم الزواهرة، وطارق خطاب، وفراس شلباية، وإبراهيم دلدوم، فيما سيتولى مهمة بناء الهجمات رجائي عايد، وبهاء عبد الرحمن، ومنذر أبو عمارة، وياسين البخيت، ويلعب في الهجوم حمزة الدردور، وثائر البواب.
 
وتشكل المباراة أيضًا فرصة لمدرب المنتخب الأردني، للدفع بلاعبين جدد في الشوط الثاني؛ للوقوف على قدراتهم الفنية، والبدنية، قبل مواجهة كمبوديا.