النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

سلّطت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على إعلان نادي روما الإيطالي دعمه ومساندته للنجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة "على الرغم من أن ليفربول تمكن من إقصاء روما من الدور نصف النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا فإن النادي الإيطالي أعلن أنه سيدعم محمد صلاح من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال على حساب ريال مدريد".

وأضافت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة الإسباني: "روما وجه رسالة دعم لنجمه السابق محمد صلاح قال فيها من المؤلم أن ينتهي حلم الذئاب في الوصول إلى كييف، لكنك ستكون موجودا مع فريقك الجديد، بالتوفيق في المباراة النهائية".

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي روما لم ينس عطاء محمد صلاح مع فريق العاصمة الإيطالية طوال الموسمين الماضيين قبل انتقاله لنادي ليفربول ليصبح أحد أهم لاعبي الريدز، في ظل العلاقة الرائعة التي تربط اللاعب المصري بجماهير روما وهو ظهر واضحا خلال مباراتي الذهاب والإياب حيث رفض صلاح الاحتفال بهدفيه في مباراة الذهاب بينما حظي باستقبال حافل من جانب جماهير روما في مباراة أمس.

كان أومبيرتو جانديني، المدير التنفيذي في نادي روما، أكد في وقت سابق، على مدى الشعبية الجارفة التي يحظى بها اللاعب المصري، على الرغم من رحيله إلى ليفربول، قائلا "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، ترك بعض الذكريات الجميلة معنا، حظينا معا بلحظات رائعة لقد أسهم في تأهل الفريق للمشاركة في النسخة الحالية من المسابقة".

وصعد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالي بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب بايرن ميونخ الألماني.​